السبت، 30 نوفمبر 2013

احمد بديوي الباحث بكلية الهندسة يشارك بمؤتمر شباب الباحثين بجامعة جنوب الوادي

التاريخ: 23/10/2013
قــدم البـاحــث احمـــد بديـــوي خليفـــة حســن المعيــــد بكليــــة الهندســـــة بجامعــــة جنــوب الــوادي بحثــاً بعنــــوان "Voltage stability analysis of unbalanced distribution system with distributed generation resources" وذلك خلال مشاركته في مؤتمر شباب الباحثين الذي نظمه قطاع الدراسات العليا والبحوث تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة واشراف الدكتور محمود خضاري نائب رئي الجامعة للدراسات العليا والبحوث. 
إقرأ المزيد

عبد الفتاح علي الباحث بكلية الهندسة يشارك بمؤتمر شباب الباحثين بجامعة جنوب الوادي

التاريخ: 23/10/2013
قــدم البـاحــث عبد الفتــاح علــي احمـــد محمــدالمعيــــد بكليــــة الهندســـــة بجامعــــة جنــوب الــوادي بحثــاً بعنــــوان "Voltage stability enhancement in electrical distribution systems connected with distributed generators(DG)" وذلك خلال مشاركته في مؤتمر شباب الباحثين الذي نظمه قطاع الدراسات العليا والبحوث تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة واشراف الدكتور محمود خضاري نائب رئي الجامعة للدراسات العليا والبحوث. 
إقرأ المزيد

علاء الدين مصطفي الباحث بكلية الهندسة يشارك بمؤتمر شباب الباحثين بجامعة جنوب الوادي

التاريخ: 23/10/2013
قــدم البـاحــث عــلاء الديــن مصطــفي محمــد حســـن المعيــــد بكليــــة الهندســـــة بجامعــــة جنــوب الــوادي بحثــاً بعنــــوان "MPPT control technique of wind turbine generation system based space-vector modulation" وذلك خلال مشاركته في مؤتمر شباب الباحثين الذي نظمه قطاع الدراسات العليا والبحوث تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة واشراف الدكتور محمود خضاري نائب رئي الجامعة للدراسات العليا والبحوث. 
إقرأ المزيد

منح دراسات عليا في معهد التنمية الكورية

التاريخ: 22/10/2013
تلقت الكلية دعوة من عميد معهد التنمية الكورية من خلال سفارة مصر فى كوريا لمشاركة مزيد من الكوادر المصرية فى البرامج الدراسية التى يتيحها المعهد للحصول على درجات الدراسات العليا
إقرأ المزيد

يشارك مجموعة من الباحثيين من ابناء الكلية في مؤتمر شباب الباحثين

التاريخ: 19/10/2013
يشارك مجموعة من الباحثيين من ابناء الكلية في مؤتمر شباب الباحثين الذي ينظمه قطاع الدراسات العليا بجامعة جنوب الوادي في الفترة من 21-22 أكتوبر الجاري.
إقرأ المزيد

الباحث حموده محمد دردير يمثل كلية الهندسة في مؤتمر شباب الباحثين بالجامعة

التاريخ: 19/10/2013
يشارك الباحث حموده محمد دردير موسي المدرس المساعد بكلية الهندسة بقنا في مؤتمر شباب الباحثين الذي ينظمه قطاع الدراسات العليا بجامعة جنوب الوادي في الفترة من 21-22 أكتوبر الجاري.
إقرأ المزيد

الباحث هاني احمد عطا الله يمثل كلية الهندسة في مؤتمر شباب الباحثين بالجامعة

التاريخ: 19/10/2013
يشارك الباحث هاني احمد عطا الله محمد المعيد بكلية الهندسة بقنا في مؤتمر شباب الباحثين الذي ينظمه قطاع الدراسات العليا بجامعة جنوب الوادي في الفترة من 21-22 أكتوبر الجاري.
إقرأ المزيد

الباحث احمد بديوي خليفة يمثل كلية الهندسة في مؤتمر شباب الباحثين بالجامعة

التاريخ: 19/10/2013
يشارك الباحث احمد بديوي خليفه حسن المعيد بكلية الهندسة بقنا في مؤتمر شباب الباحثين الذي ينظمه قطاع الدراسات العليا بجامعة جنوب الوادي في الفترة من 21-22 أكتوبر الجاري.
إقرأ المزيد

الباحث عبد الفتاح علي احمد يمثل كلية الهندسة في مؤتمر شباب الباحثين بالجامعة

التاريخ: 19/10/2013
يشارك الباحث عبد الفتاح علي احمد محمد المعيد بكلية الهندسة بقنا في مؤتمر شباب الباحثين الذي ينظمه قطاع الدراسات العليا بجامعة جنوب الوادي في الفترة من 21-22 أكتوبر الجاري.
إقرأ المزيد

الباحث علاء الدين مصطفي محمد يمثل كلية الهندسة في مؤتمر شباب الباحثين بالجامعة

التاريخ: 19/10/2013
يشارك الباحث علاء الدين مصطفي محمد حسن المعيد بكلية الهندسة بقنا في مؤتمر شباب الباحثين الذي ينظمه قطاع الدراسات العليا بجامعة جنوب الوادي في الفترة من 21-22 أكتوبر الجاري.
إقرأ المزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق